أخر الاخبار

فادي أندراوس يفوز بجائزة في الموريكس دور

الأربعاء 10 , 04 , 2019
 
بعد أن أعجب الجمهور اللبناني والعربي في دوره الدرامي الأوّل من خلال مسلسل حبيبي اللدود حيث برز في شخصيّة مجدي المحارب، الكلّ أثنى مجدّداً بأنّ الفنان فادي أندراوس، الذي عُرف وتميّزَ أوّلاً في "ستار أكاديمي" وثانياً بكليباته المبدعة وأغانيه الضاربة، هو موهبة وكاريزما في الغناء والتمثيل معاً. 

وبعد أن أعلن عن عودته رسميّاً للساحة الفنيّة وتخطّيه لأزمة القلب الصحيّة، يكمل النجم العائد سلسلة أعماله بنشاط ملفت، وقد توّجت عودته القويّة بنيله جائزة في الموريكس دور عن فئة أفضل ممثل بدور مساند ٢٠١٨.
   
قال فادي في خطابه عند تسلّمه الجائزة أنّ كلّما ازداد الإنسان معرفةً كلّما أدرك أنّ ما زال ينقصه الكثير وأنّ الحزن الذي مرّ به بأزمته الصحيّة، ساعده على تكوين شخصيّة مجدي وتحوّل هذا الحزن إلى فرح عندما أثمر عمله باستلامه جائزة عن هذا الدور. 

شكر فادي كل من لجنة الموريكس دور على ثقتهم به، الكاتبة منى طايع التي آمنت به وأعطته هذه الفرصة، كما شكر كافّة الوسائل الإعلاميّة والصحافة التي حضنته منذ انتشار فيديو قصّته على يوتيوب. ووجّه أيضاً الشكر لجمهوره الذي بقي وفيّاً له رغم غيابه.

وتمنّى أن ينال جوائز أخرى في السنوات المقبلة كمغنّي أوّلاً وممثل أيضاً. فهو قد أصدر أغنية وكليب "عم نلتقي" مؤخّراً، ويحصد نجاحها يوماً بعد يوم ويتخطّى الكليب عتبة المليون مشاهدة على يوتيوب...

الملفت أنّه أثناء مقابلاته مع الصحافة والإعلام، سئل فادي عن تشبيهه بالممثل التركي جان يمن الذي حضر الحفل أيضاً وكرّم في لبنان. فعبّر قائلاً أنّ الجمهور هو أدرى بما أنّهم يتابعون المسلسلات وممكن أن يكون التشابه في ستايل الشعر الطويل وحبّ الرياضة. 

لمشاهدة كليب "عم نلتقي" على يوتيوب: https://youtu.be/b_5i-mQV0-k
 
حلو الفن – فادي أندراوس يفوز بجائزة في الموريكس دور