أخر الاخبار

ماجدة الرومي تستعد لافتتاح أولى فعاليات مهرجان جرش

الثلاثاء 14 , 09 , 2021

بدأت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي الإستعدادات اللازمة للمشاركة في المهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته لـ  35 ، تحت شعار “جرش مزينة بالفرح”، لتفتح أولى فعاليات المسرح الجنوبي، بتاريخ 22/9/2021 ، في ليلة تعد من أهم ليالي مهرجان جرش.

ويأتي استعداد الرومي وفرقتها الموسيقية لتقديم برنامجاً غنائياً يليق بالمهرجان وجمهورها الأردني والعربي ، مغازلة جمهورها بجملة من التغريدات كان أبرزها ” إلى جرش ….اشتقنا إلى عمان وأهل عمان”.

وكان وزير الثقافة الأردني علي العايد قد اعلن إنطلاق فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون الأربعاء 22 سبتمبر، وسط حصر الحضور على متلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا وبنسبة 50% من طاقة المسارح الاستيعابية.

وستستمر فعاليات المهرجان حتى 2 أكتوبر، المقبل تحت شعار “جرش … مزينة بالفرح”، وذلك بعد تأجيله العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

ويستضيف المهرجان هذا العام عدداً من نجوم الغناء العرب، في طليعتهم ماجدة الرومي، وجورج وسوف، ونجوى كرم، بالإضافة إلى حسين الديك والفنان العراقي سيف نبيل.

وسيشهد المهرجان مشاركة أكبر عدد ممكن من نجوم الفن الأردني وفي مقدمتهم الفنان عمر العبداللات، وديانا كرزون، ونداء شرارة وزين عوض، إضافة لمشاركة من نجوم الفناء الأردني الشباب بالتنسيق مع نقابة الفنانين الأردنيين.